كل ما تريده تجده في منتدانا
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مصر تشدد الإجراءات الأمنية على الحدود مع إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيماء
Admin
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: مصر تشدد الإجراءات الأمنية على الحدود مع إسرائيل   الخميس فبراير 21, 2008 8:07 pm

رفح- محرر مصراوي- شددت أجهزة الأمن المصرية من إجراءاتها على الحدود الدولية بين مصر وإسرائيل بسبب زيادة تدفق الأفارقة والجنسيات الأخرى للتسلل الى إسرائيل عبر الحدود.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن أجهزة الأمن المصرية تمكنت من إحباط محاولات تسلل لـ 656 فردا من مختلف الجنسيات الى إسرائيل عبر الحدود الدولية خلال عام 2007 ، ومعظمهم من السودانيين والأفارقة بالإضافة إلى 10 مصريين.

كما أحبطت الأجهزة الأمنية محاولات تسلل 70 فردا من مختلف الجنسيات عام 2008 ، وقد اعترف محاولوا التسلل الذين تم ضبطهم جميعا أن سبب تسللهم إلى إسرائيل هو البحث عن فرص عمل هناك.

وأشارت مصادر أمنية إلى ان هناك عصابات متخصصة فى عمليات التهريب ومساعدة الأجانب على التسلل إلى إسرائيل نظير مبالغ مالية، ويقوم أفراد من تلك العصابات بترتيبات نقل هؤلاء الأجانب الى الحدود الدولية لمساعدتهم على التسلل بدليل ضبط عدة مجموعات منهم فى مناطق جبلية موحشة يصعب الوصول إليها.

واعترف معظم محاولوا التسلل ان هناك تنسيقا مسبقا مع بعض عصابات التهريب لمساعدتهم على الوصول إلى تلك المناطق، وتيسير دخولهم إلى إسرائيل نظير مبالغ تصل من 500 إلى 1000 دولار عن كل فرد.

وأكدت المصادر ان أجهزة الأمن المصرية مستمرة فى تأدية دورها لمنع التهريب والتسلل، حيث تم تكثيف التواجد الامنى على طول خط الحدود الممتد بطول نحو 250 كيلو مترا من جنوب ميناء رفح البرى شمالا وحتى طابا جنوبا.

كما تقوم الاجهزة بتشديد الإجراءات الأمنية على طول قناة السويس ومداخل سيناء من نفق الشهيد احمد حمدي غربا وحتى كوبرى مبارك شرقا، وذلك للحد من تدفق الأجانب الى منطقة الحدود الدولية والتسلل الى إسرائيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shosh.hooxs.com
 
مصر تشدد الإجراءات الأمنية على الحدود مع إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز شيماء للكمبيوتر  :: المنتديات العامة :: الاخبار والسياسة-
انتقل الى: